الرئيسية / أخبار الرياضة / كلوب يوجة رسالة لهدافين ليفربول مصلحة الفريق فوق كل شيء
كلوب يوجة رسالة لهدافين ليفربول مصلحة الفريق فوق كل شيء
كلوب يوجة رسالة لهدافين ليفربول مصلحة الفريق فوق كل شيء

كلوب يوجة رسالة لهدافين ليفربول مصلحة الفريق فوق كل شيء

كلوب يوجة رسالة لهدافين ليفربول مصلحة الفريق فوق كل شيء.

وجة كلوب مدرب نادي ليفربول رسالة واضحة ومباشرة لهدافين النادي وهما محمد صلاح اللاعب المصري واللاعب ماني اليكم التفاصيل الاكثر دقة عن الخبر في موقعنا هذا موقع الخبر اليقين:

 

أعلن الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن أنه سيجتمع مع كل من نجمي الفريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لأجل أن يتحدث معهما بشأن ما لاحظه في الدقائق الأخيرة من الماتش التي ربح بها الريدز بخماسية نقية على هدرسفيلد، وسعي كل منهما للتحاق لتدعيم رصيده في ماراثون هدافي منافسات الدوري الإنجليزي الفاخر الذي يتقدم في ترتيب في الوقت الحاليًّ محمد صلاح بمخزون 21 هدفاً بفارق مقصد وحيد عن ماني.

 

وتحدث كلوب عن ماراثون الثنائي للانتصار بلقب هداف البريميرليغ ذلك الموسم: «إنها مسابقة طبيعية وجيدة في مجملها للفريق، لدينا هذه اللحظة لاعبان يتصدران لائحة هدافي المنافسة وهو ما يؤكد الموسم الاستثنائي الذي يقدمه الريدز، لكنني سأتحدث مع صلاح وماني لأجل أن لا يتكرر في الماتشات القادمة ما رأيته في الدقائق الأخيرة من مؤتمر هدرسفيلد».

رغم اعتراف كلوب بأن ما يفعله اللاعبان فعل طبيعي بحكم طبيعتهما كبشر، لكن المقصد من المؤتمر معهما هو التأكيد وتذكيرهما بأن شعبة الفريق تأتي في المقام الأول، وفق ما ذكرته جريدة Mirror البريطانية.

كلوب يوجة رسالة لهدافين ليفربول مصلحة الفريق فوق كل شيء.

المدير الفني الألماني أعلن عما شاهده في الدقائق الأخيرة لمباراة كرة القدم هدرسفيلد وجعله يشعر بالقلق فقال: «عندما تشاهد صلاح كيف يركض وراء كل كرة محاولاً إلحاق المزيد من المقاصد يجعلك تصرخ، ماذا تفعل بحق الجحيم؟!».

 

إلا أن كلوب أفاد إنه سعيد بالشهية المفتوحة للاعبيه على المرمى، وذلك هو الداعِي في أنه أبقى عليهما داخل الملعب ولم يقم بمقايضة أحدهما «كان البارحة هو اليوم الذي يلزم أن تبقي على كلا اللاعبين على الملعب وأن تعزز الشراسة الهجومية للفريق لأجل أن تتيح لهما إمكانية إلحاق المزيد من المقاصد».

 

ويشهد الموسم الجاري الذي إقترب من نهايته مسابقة شرسة بين زيادة عن لاعب على لقب هداف البريميرليغ الذي أحدثه محمد صلاح في الموسم الزمن الفائت بمخزون 32 هدفاً وهو أعلى مخزون لهداف في تاريخ البريميرليغ بوجود 20 فريقاً (سجل آلان شيرر 34 هدفاً في موسم 1994/1995 إلا أن وقت أن كانت المنافسة تضم 22 فريقاً.

 

ويحتل صلاح صدارة مركز الهدافين حتى هذه اللحظة وسط مسابقة شرسة من ماني الذي يقل عنه من أجل واحد، ثم يجيء خلفهما سيرجيو أغويرو رأس حربة مانشستر سيتي وأوباميانغ رأس حربة أرسنال و لديه كلا منهما 19 هدفاً.

المصدر : عربي بوست

عن خالد صالح

شاهد أيضاً

ملاعب قطرية قيد التجهيز للمونديال والفيفا ترسل خبراء لتتفقد ذلك .

ملاعب قطرية قيد التجهيز للمونديال والفيفا ترسل خبراء لتتفقد ذلك .

ملاعب قطرية قيد التجهيز للمونديال والفيفا ترسل خبراء لتتفقد ذلك . قطر المستضيفة لمونديال 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads