التخطي إلى المحتوى

الاعلامية المصرية تدخل في غيبوبة أثناء وجودها في الحرم المكي.

اثناء تواجدها في الحرم المكي واداء مناسك فريضة العمرة الاعلامية المصرية الشهيرة ميار الببلاوي تتعرض لمرض وتدهور في صحتها أثناء الطواف حول الكعبة  مما ادى الى نقلها الى احدى المستشفيات المجاورة للحرم المكي ويقال ان حالتها الصحية ليست مستقرة حالية وسوف نذكر لكم تفاصيل اكثر دقة عن الخبر في موقعنا هذا موقع الخبر اليقين اليكم التفاصيل :

نقلت الفنانة والإعلامية المصرية ​ميار الببلاوي إلى المستشفى على أثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة بينما كانت متواجدة في المملكة العربية السعودية لأداء العمرة، ونشرت ميار عبر حسابها الخاص على حسابها عبر فيس بوك صورة ظهرت من خلالهم على سرير المستشفى وهي تتلقى العلاج.

تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها ميار

وعلقت ميار علي الصورة التي نشرتها وقالت “الناس انتقدتني بعدما قمت بتصوير نفسي أثناء الصلاة في العمرة ولكني فعلت هذا لكي أطمئن أسرتي علي، وبعدها تعرضت لوعكة صحية بعدما أصيبت بنزلة معوية بسبب خراج كان بجانب ضرسي، وأخرج هذا الخراج صديد نزل بمعدتي وأصبحت درجة حرارتي فوق ال 40”.

وأضافت “مشتكتش علشان اللي بيقولولي بتصوري نفسك وانتي بتصلي، راعو ان عندي ام وابن هيتجننوا عليا وأنا تعبانه وفي الغربة عاوزه اخليهم يصدقوا أني كويسة وأحتسب انكم تأمنوا على الدعاء والله دي نيتي اللهم لا رياء ولا سمعة خالص لوجهك الكريم”.

انتقادات عديدة بسبب صورها في العمرة

وتفاعل مع ميار الببلاوي الكثيرون من متابعيه فمنهم من أنتقدها بشكل أكبر وقال “ياستي ابعتي لهم على الخاص وريحي دماغك”.

فيما تعاطف معها آخرون وعلق أحدهم قائلا ” يعنى هى بتصور عشان اللي محتاج منها دعوة هناك وأنا أول مابعتلها على الخاص تدعيلي ردت عليا علي طول وقالت من عنيا ، اتقوا الله بقي متدخلوش في نوايا الناس ، ياساتر يارب !! . حبيبتي شفاكى الله وعافاكى ورفع عنك البلاء وبارك في عمرك ، احتسبي عند الله ، أنا أحبك في الله ياطيبة القلب”.

ومن المقرر أن تعود ميار الببلاوي خلال الساعات المقبلة لمصر بعد أن استقرت حالتها الصحية

المصدر : سيدتي نت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *