التخطي إلى المحتوى

طلاق بعد 36 ساعة زواج عنوان اثار الدهشة للمتابعين.

الطلاق الاول من نوعة في غضون فترة زمنية قصيرة جدآ وهي فترة زمنية تقدر ب يومآ ونصف اليوم من الحياة الزوجية التي انتهت بسبب الاحتيال هكذا قصة الفنانة التركية اليكم التفاصيل الاكثر دقة عن الخبر في موقعنا هذا موقع الخبر اليقين :

لم تكد تمضي 36 ساعة على زواج المغنية التركية زرين أوزار البالغة من العمر 61 عاماً، حتى أصدرت بياناً عبر محاميها الخاص أعلنت فيه طلاقها من حبيبها مراد اكينجي البالغ من العمر 34 عاماً، والذي يصغرها بـ 27 عاماً.ويعود السبب انها اكتشفت انه “محتال، ويقوم بالاحتيال على النساء الكبيرات ليسلبهنّ أموالهن”.وارتبطت زرين بعلاقة مع مراد لمدة عامين قبل قرارها الزواج منه في 16 من هذا الشهر.

وقد اختلف الخبر من وكالة الى اخرى ولم يتبين من مصدر الخبر الرئيسة ولكننا نقلنا هذا عن المصدر نظرآ لدهشة الخبر المثير الذي يعتبر الخبر الاول من نوعة.

ويعتبر هذا الخبر من أكثر الاخبار قرائة وشهرة ليومنا هذا الجمعة تابعونا على موقعنا موقع الخبر اليقين لننقل بكم الكثير من الاخبار العاجلة والحصرية والمثيرة للاهتمام والشيقة للقرائة كل هذا على موقعنا موقع الخبر اليقين.

وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (طلاق مغنّية تركية بعد 36 ساعة على زواجها… والسبب الاحتيال!) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة الحدث الاخبارية).

المصدر : وكالة الحدث الاخبارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *