التخطي إلى المحتوى

الاستعداد لموسم الدرعية…يشتعل بقدوم مالوما تكاليف منخفضة مغرية في الاسعار.

اخيرآ وبعد الانتظار الذي طالت مدتة من قبل الجمهور الذي يرتقب اول حفلة في موسم الدرعية 2019 جاءت الاخبار الهامة من الجهة الراعية والمنظمة للموسم العالمي الذي ينتظرة العديد من المحبين في المملكة العربية السعودية واعلنت عن اولى الحفلات كما اعلنت عن الفنان العالمي الذي سوف يحيي اول الحفلات في موسم الدرعية في المملكة العربية السعودية وهو الفنان العالمي مالوما الذي اشعل الجمهور السعودي قبل البدء عن طريق فيديو تم بثة على احدة حساباتة الخاصة بالتواصل الاجتماعي عن الاستعداد.

كما بينت الهيئة المنظمة للموسم موسم الدرعية عن الاسعار المغرية والتكاليف الخاصة بالحجز واسعار التذاكر وكيف تم الاستعداد اليكم التفاصيل الاكثر دقة عن الخبر على موقعنا هذا موقع اليقين برس كما جاء عن المصدر اليكم التفاصيل.

 

أعلنت أخيرا الجهة المنظمة لموسم الدرعية بالمملكة العربية السعودية عن أول فنان عالمي والذي سوف يحيي أولى حفلات سباق فورمولا إي الدرعية 2019، وهو النجم الكولومبي العالمي مالوما.

مالوما في موسم الدرعية
وكشف الحساب الرسمي لموسم الدرعية عن أن مالوما هو أول فنان سوف يشارك في حفلات الموسم، بالاشتراك مع النجم مساري، ونشر الحساب فيديو ترويجي مع عبارة حماسية، هي :” ليالي الدرعية راح تشتعل بقدوم عملاق الأغنية مالوما وبوجود مساري ،يلا نعيشها سوا”.

وتتيح تذاكر سباق فورمولا إي الدرعية للجماهير إمكانية حضور الحفلات الموسيقية المصاحبة ضمن مهرجان الدرعية الموسيقي، وكان العام الماضي قد شهد إقامة حفلات موسيقية ضخمة بمشاركة أبرز نجوم الموسيقى العالميين والعرب مثل ديفيد غويتا، فرقة ون ريببليك، فرقة ذا بلاك آيد بيز، عمرو دياب، انريكي اغليسياس وجيسون ديرولو الذين أشعلوا حماس الجماهير. وتوافد نحو 40 ألف مشجع على حلبة الدرعية لحضور الحفلات المذهلة التي أعقبت سباق الفورمولا إي الموسم الماضي، ويستعد مسرح هذا العام لاستضافة حفلتين عالميتين تليان سباقي الفورمولا إي في 22 و23 نوفمبر.

تفاصيل وأسعار تذاكر موسم الدرعية
وتبدأ أسعار التذاكر من 450 ريال لتذكرة اليوم الواحد العادية والتي تمنح حاملها صلاحية الدخول إلى Allianz E-Village والفعاليات الترفيهية المصاحبة والحفلات الموسيقية في نفس اليوم، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة المختلفة على جانب مضمار السباق، ويمكن للزوار توفير مبلغ 100 ريال عن طريق الحصول على تذكرة اليومين بسعر 800 ريال.

 

فيما تبلغ قيمة تذكرة الضيافة الفاخرة 2500 ريال لليوم الواحد والتي تشمل خدمة صف السيارات، منصات داخلية وخارجية فاخرة مطلة على مضمار السباق، جولات سياحية بمنطقة الطريف، أشهى وألذ المأكولات مع خدمة VIP، ومنطقة الدائرة الذهبية خلال الحفلات الموسيقية. وسيحصل الزوار على فرصة توفير مبلغ ألف ريال في حال الحصول على تذكرة اليومين لهذه الفئة بقيمة 4000 ريال.

 

وتشمل تذكرة نادي Boss إيموشن لكبار الزوار وهي الفئة الثالثة من التذاكر على منطقة وصول ومغادرة خاصة، أشهى وألذ المأكولات لدرجة كبار الزوار، صالة مميزة مطلة على السباق، ممشى خاص، جولات في المرآب الخاص بالفرق والسيارات، صلاحيات التواجد مع السائقين، أفضل موقع داخل منطقة الفعاليات الترفيهية العالمية ومنصة كبار الزوار، ويبلغ سعر هذه التذكرة 15000 ريال.

ويفتتح سباق الدرعية الموسم السادس من بطولة الجائزة الكبرى للفورمولا إي حيث ستقام الجولة الأولى والثانية على مدار يومين تشمل الحفلات الموسيقية. بالإضافة لكونه افتتاحا لموسم الدرعية، الذي يستمر لمدة شهر ويمزج ما بين الأحداث الرياضية العالمية كسباق الفورمولا إي ونزال الدرعية التاريخي على لقب بطولة الملاكمة للوزن الثقيل وكأس الدرعية للتنس ومهرجان الدرعية للفروسية مع الحفلات الموسيقية والأنشطة الثقافية والترفيهية ويوفر تجربة تسوق خاصة مع أشهر وأرقى العلامات التجارية ويقدم أشهى المأكولات من أفخم المطاعم في منطقة البجيري، كما ستقوم هيئة تطوير بوابة الدرعية بتوفير الجولات السياحية بمنطقة الطريف. كما توجد أيضا واحة الدرعية المنطقة التي ستمنح العائلات أوقات ممتعة وشيقة.

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *