التخطي إلى المحتوى

يجب ان تعرف التالي عن زوجة الفنان عمرو دياب اسرار صادمة.

لدى الكثير من الفنانين حياتهم الشخصية الخاصة بهم التي لايعرفونها الكثير من المحبين والمتابعين والذي يجب عليها معرفتها عن حياة الفنانين والمشاهير وعلاقاتهم العاطفية والزوجية حتى يتبين لهم المصداقية والكثير من الأشياء الاخرى هنا سوف نذكر اسرار عن زوجة الفنان المعروف عمرو دياب والتي لايعرفها الى الان الى قليل من المتابعين اليكم التفاصيل كما نقلنا عن المصدر :

لا يعرف محبو الفنان عمرو دياب ما إذا كان وزوجته زينة عاشور قد انفصلا رسمياً فالزوجان لم يعلنا طلاقهما ، رغم ظهور عمرو مع دينا الشربيني ، واعترافه بعلاقة عاطفية تجمعهما . زينة عاشور التي تصفها الصحافة المصرية بالسيدة الحكيمة ، التي لم تأسرها الأضواء والشهرة يوماً ، البعيدة عن الإعلام ، التزمت الصمت ، لم تعلق على علاقة عمرو ودينا ، ولم توضح ما إذا كانت قد تطلقت من زوجها .

على حسابها على ” انستغرام ” تنشر زينة المقيمة في لندن مع أولادها الثلاث صوراً لها ولعائلتها ، وتعليقات متابعيها تتضمن في بعض منها مواساة ، ودعوة إلى الانتفاض على هذا الواقع ، وإعلان طلاقها كي لا تبقى في نظر الجميع سيدة مغلوب على أمرها . فمن هي زينة عاشور وكيف تعلق بها عمرو دياب وكيف انتهت قصتهما.

لم تهتم زينة عاشور يوماً بأن تكون زوجة النجم الشهير ولم تجذبها الشهرة ، بل كان هدفها أن تكون زوجة ناجحة وأما مثالية الثلاثة أبناء وهم ” جنى ” و ” كنزي ” و ” عبد الله ” . وقد وافقت زينة على مشاركة عمرو دياب في الاعتناء بابنته نور من زوجته الأولى شيرين رضا ، التي عاشت معها فترة وكانت بمثابة ابنة الها . ظلت علاقة زينة وعمرو بعيدة عن الإعلام ، ولم يعرف أن هذه العلاقة ليست على ما يرام ، إلا بعد انتشار خبر علاقة عمرو بدينا الشربيني .

المصدر: مجلة سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *