التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads

عائدات كبيرة موسم الرياض تحقق رقمآ قياسيآ لعدد الزائرين.

موسم الرياض واحدة من اهم فعاليات المملكة العربية السعودية التي تحقق منها اكبر العائدات المالية عائدات هائلة والتي ابتدائت قبل حوالي 4 اشهر وحققت نسبة كبيرة من الزوار خلال هذة الفترة الزمنية القصيرة  مع عائدات كثيرة جدآ

حيث شارك في هذا الموسم الكثير والعديد من الفنانين والفنانات العرب في احياء حفلات موسيقية في العاصمة السعودية الرياض في العديد من المواقع التي يوف نذكرها لكم في هذا الخبر حيث تقوم هيئة الترفيه السعوديه ببذل قصار جهودها في المحافظة على اكمال الموسم بنجاح ليس لة نظير من قبل اليكم.

التفاصيل الاكثر دقة عن الخب كما جاء عن المصدر في موقعنا هذا موقع اليقين اليكم التفاصيل:

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في تغريدة على حسابه في “تويتر” أن مواقع موسم الرياض وشتاء الرياض شهدت 11.4 مليون زائر.

وكانت قد انطلقت فعاليات موسم الرياض، الجمعة 11 أكتوبر/تشرين الأول، وتستمر حتى نهاية يناير/كانون الثاني 2020.

وقال آل الشيخ إن موسم الرياض وفر 34.7 ألف وظيفة مباشرة، و17.3 ألف وظيفة غير مباشرة مع تجاوز الدخل المبدئي المباشر من فعالياته حاجز المليار ريال.

ويشهد الموسم نشاطاً ترفيهياً كبيراً وفعاليات ثقافية ورياضية وفنية ومسرحيات ومهرجانات، استهدفت مختلف شرائح المجتمع التي من المتوقع أن تشهد تزايد عدد الزوار للموسم خلال الفترة المتبقية، لما تشهده من فعاليات كبيرة في مختلف المناطق.

وتتنوع فعاليات موسم الرياض، بين الحفلات الجماهيرية، والعروض الحماسية، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، إضافة لعروض السيارات، والمزادات والألعاب، والحفلات الشرقية والأجنبية، والتراث والفن.

ويصل عدد فعاليات موسم الرياض إلى أكثر من 100 فعالية، تتوزع على 12 موقعاً بمساحة 14 مليون متر مربع، ومن أبرز المواقع:

_ الرياض بوليفارد
_ واجهة الرياض
_ معرض الرياض للسيارات
_ رياض ونتر وندرلاند
_ ملاعب الرياض
_ الحي الدبلوماسي
_ المربع
_ الملز
_ وادي نمار
_ نبض الرياض
_ رياض سفاري
_ رياض صحارى

وسوف تستمر هذة الفعاليات الخاصة بموسم الرياض في العديد من المواقع المذكورة خلال الشهرين القادمين وسوف تقدم الكثير والعديد من المفاجئات في حلقاتها وحفلاتها العديدة والمتنوعة .

المصدر: العربيه نت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *