التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads

طالبة سعودية تقع ضحية لفتاة أمريكية قامت بضربها بسبب الحجاب.

حادثة غريبة الاطوار تقع في احدى الولايات المتحدة الأمريكية بين فتاتين أحدهما سعودية الجنسية مسلمة والاخرى فتاة أمريكية الجنسية يهودية وفي احدى الساحات تلقت الفتاة الشابة السعوديه التحرش من قبل الفتاة الأمريكية دون اي سبب يذكر في ذلك الوقت ودون اي مقدمات او مشاكل سابقة بين الفتاتين.

وفي وقت لاحق تبين سبب المشكلة التي حصلت وهي (الحجاب ) تفاصيل شيقة وهامة وغريبة الأطوار نقلنها عن المصدر في موقعنا هذا موقع اليقين اليكم التفاصيل الشيقة حول هذة المشكلة بين الفتيات في احدى الولايات الأمريكية :

أفادت وسائل إعلام أمريكية، بأن فتاة أمريكية اسمها ياسمين رينيه (23 عاما) اعتدت في ولاية أوريغون، على طالبة سعودية (24 عاما) بسبب حجابها.

وذكرت بعض التقارير، أن المتهمة قامت باعتداء وحشي ضد الطالبة السعودية ونزعت حجابها وحاولت خنقها به، قبل أن تتخلص منها الضحية وتحاول إبعادها عنها.

وأشارت الشرطة في تقريرها إلى أن الاعتداء وقع مساء 12 نوفمبر الماضي، حيث قامت المتهمة، بسحب حجاب الفتاة السعودية من الخلف وتدنيسه، وحاولت خنقها، في إحدى محطات القطار.

وقالت الطالبة السعودية للشرطة بعد الهجوم، إنها “لم تعد تشعر بالأمان وهي ترتدي الحجاب في الأماكن العامة، وأخذت تعتمد على طرق بديلة لتغطية نفسها”.

ووجهت تهمة الكراهية ضد الفتاة المعتدية، ولكن مكتب الادعاء العام في الولاية، ذكر في بيان صدر أمس الجمعة، أن المتهمة تحاول التهرب من المحاكمة، وتغيبت  عدة مرات عنها بما في ذلك عن جلسة يوم أمس، وبعد البحث عنها اتضح أنها قامت بتغيير مقر إقامتها، وعليه صدر أمر باعتقالها لإخضاعها للمحاكمة.

وتتمنى الجالية السعوديه في الولايات المتحدة الأمريكية عدم تكرار مثل هذة الحوادث المتعجرفة من قبل الامريكان واحترام حق المواطن السعودي في كامل المعيشة وتقديم كل المساعدة والعون لجميع الطلاب والدارسين والعاملين في امريكا.

تابعونا على موقعنا الشامل لكل المجالات وبمختلف الاقسام التي تبحثون عنها متابعة حثيثة لجميع الاخبار الشيقة والهامة على مدار الساعة موقع اليقين برس الرائد في مجال الاخبار المحلية والعربية والعالمية.

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *