التخطي إلى المحتوى
اخفاء الاعلان
Hide Ads

الفنانة أنغام تذهل الجمهور السعودي بحفلة غنائية متواصلة تجاوزت 48 ساعة.

المزيد : تفاصيل هامة السر والسبب الحقيقي وراء وفاة ابنة الفنانة داليا البحيري خديجة

يستمر موسم الرياض في المشوار الذي بدائة قبل حوالي 4 اشهر وذلك بأحياء حفلات غنائية متواصلة على مدار اليوم طوال ايام الاسبوع وذلك بحضور العديد والكثير من الفنانين العرب والمشاهير وكذلك العديد من الفنانات المشاركات في الموسم.

حيث وصلت الفنان انغام الى الرياض لإحياء حفلة غنائية كانت هي الافضل بين حفلات باقي الفنانين حيث اذلهت الجمهور السعودي بالكثير والعديد من الاغاني الرائعة والتي تجاوزت حفلتها 48 ساعة اليكم تفاصيل اكثر دقة عن الخبر كما جاء عن المصدر في موقعنا هذا موقع اليقين اليكم تفاصيل الخبر :

وصلت المطربة المصرية الفنانة أنغام إلى الرياض مساء أمس الجمعة بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض، تمهيدا لتقديم 48 ساعة غناء، تبدأ بحفل اليوم في بمشاركه المطرب الكويتى الكبير عبد الله الرويشد والفنانة اللبنانية ميريام فارس، وتمتد للغد بمشاركتها في مهرجان الرياض للعود.

أنغام من المقرر أن تشارك مساء اليوم 4 يناير في حفل سمرات شتاء الرياض بمحميه الملك خالد الملكية بمشاركه المطرب الكويتي الكبير عبد الله الرويشد والفنانة اللبنانية ميريام فارس.

كما تشارك مساء الغد 5 يناير بمهرجان الرياض للعود بمسرح أبوبكر سالم بمصاحبه المايسترو هاني فرحات وبمشاركه أمير الغناء العربي هاني شاكر وتغنى أنغام بالحفل باقة من أجمل أغانيها على مدار مشوارها الفني ما بين الأغاني المصرية والخليجية.

يذكر أن الفنانة أنغام كان من المقرر أن تستقر في القاهرة تمهيدا للخضوع لجراحة تفتيت حصوة في الكلى، طلبت سابقا تأجيل الجراحة وتم تركيب دعامة مؤقتة لتسكين آلام حصوة الكلى، حتى تتمكن من السفر إلى السعودية وفاء لتعاقدها على تقديم حفلين أولهما ضمن موسم الدرعية بعنوان “بعض من ذكرياتي” مخصص لأعمال الشاعر تركي.

كما يستمر موسم الرباض بمشاركة الكثير والعديد من الفنانين العرب الذي سوف يحيون الحفلات الموسيقية في مختلف مواقع موسم الرياض المقرر انعقاد الحفلات فيها وتحت إشراف الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية بقيادة تركي آل الشيخ حيث يوجد الكثير والعديد من المفاجآت وكذلك مشاركة المطربة المصرية انغام في حفلات غنائية اخرى في نفس الموسم في الرياض.

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *